أرشيف

تعز تحتفل بزفاف شابين صنعاءاستقالات جماعية من المؤتمر، المنصورة الشباب يواصلون سيطرتهم على المدينة

حفل زفاف ولا اروع ولا ابدع ولم يجعل العروسان يعانياه مشقة ارسال دعوات الحضور، ووفرعليهما المبالغ النقدية التي كانا سيدفعانها للفرق الموسيقية لاحياء عرسهما.


فالمعازيهم هم الشباب المعتصمون في ساحة الحرية بتعز والفرق الموسيقية من ابناء المحافظة التي تحيي الاسمار الليلة والتي هي مرابطة يومياً في الساحة قامت بزفاف العروسان الشابان المعتصمان من اخوانهم في الساحة.


فألف مبروك يا شباب وبالرفافة والبنين.
يذكر ان احدث وسائل المضايقات والتحرشات التي يقوم بها ويمارسها بلاطجة النظام في تعز تمثلت في توجيه مصارف الصرف الصحي نحو ساحة الحرية لإغراقها بالمجاري في محاولة لإجبار الشباب المعتصمين على مغادرتها


صنعاء
انضم عدد من البرلمانيين الذين قدموا استقالاتهم
من عضوية المؤتمر  للمعتصمين في ساحة التغيير بجامعة صنعاء الجديدة وقد توافد العديد من الشباب الى ساحة الاعتصام للإنضمام للمعتصمين في حين ان هناك انباء ذكرت ان ما يقارب الـ 45 عضواً مؤتمرياً سيقدمون استقالاتهم لاحقاً.


وقد وجه معتصموا ساحة التغيير بصنعاء دعوة الليلة الى جميع المحاميين والحقوقيين الشرفاء من ابناء الوطن للحضور الى الساحة حيث سيوضع بين ايديهم بعض الوثائق التي تدين بلاطجة النظام الذين يعتدون على الشباب العزل من المعتصمين ومن يقف ورائهم تمهيداً لرفع دعاوى لمحاكمتهم واضافوا بانهم سينصبون غداً خيمة في الساحة خاصة بالمحاميين ومن اجل هذا الغرض.


وسوف يتم كشف البلاطجة والافصاح عن اسماءهم علناً.


المنصورة
وفي محافظة عدن لا زالت المظاهرات مستمرة في كلاً من مديريات الشيخ عثمان وكريتر والمنصورة التي يسيطر عليها المتظاهرون الذين قطعوا الطريق الرئيسية فيها ومنعوا الدخول او الخروج منها.


هذا ولم يذكر مراسلنا عن حدوث اشتباكات او مصادمات بين القوات الامنية المنتشرة بكثافة في مديريات عدن وبين الشباب المتظاهرين حتى هذه اللحظة.

زر الذهاب إلى الأعلى